اعلان

عامل يقتل ابنته القاصر بعد إنجابها سفاحًا من صديقه بالوراق

عامل يقتل ابنته القاصربعد حملها سفاحا وانجابها طفلا من صديقه

قتل بسكين ..أرشيفية
قتل بسكين ..أرشيفية
كتب : أهل مصر

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في قتل عامل لابنته القاصر بعد حملها سفاحا، وتزويجها عرفيا، وإنجابها طفلا بالوراق.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لتحديد سبب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وأمرت النيابة بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وقررت ضبط وإحضار زوج المجني عليها للتحقيق معه في زواجه من فتاة قاصر لم تبلغ السن القانونية وسؤاله حول الواقعة.

كان تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية اخطارا بمقتل فتاة قاصر في منزلها بمنطقة الوراق، وجه بسرعة انتقال القوات لمسرح الواقعة لفحص البلاغ وتبين من الفحص والتحري أن والد الفتاة وراء ارتكاب الجريمة وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على الأب المتهم.

دلت التحريات أن الفتاة تبلغ من العمر 16 عاما وارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديق والدها البالغ من العمر 41 عاما وحملت منها سفاحا وعندما علم والدها بالأمر قرر تزويجهما بعقد عرفي حتى أنجبت الفتاة رضيعا.

وأضافت التحريات أن زوج الفتاة بدأ في التشكيك في نسب الطفل له والشك في سلوك زوجته وأخبر والدها بشكوكه، ونشبت مشاجرة بين الزوجين تركت الفتاة على إثرها منزل زوجها وتوجهت لمنزل جدها فلحق بها والدها لمعاتبتها ومواجهتها بشكوك زوجها في سلوكها فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأب بتسديد عدة طعنات لابنته اردتها قتيلة وجلس بجوارها حتى ورد بلاغ للنجدة بالجريمة والقي القبض عليه.

WhatsApp
Telegram