اعلان

رجل يطعن زوجته بالسكين في الغربية بسبب مصروف المنزل

صوره لقتل
صوره لقتل
كتب : اهل مصر

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حينما أقدم زوج على طعن زوجته وأم أولاده بالسكين، موجها لها عدة طعنات وشق بطنها إثر مشاجرة نشبت بينهما داخل منزل الزوجية، وتم نقل الزوجة المصابة للمستشفى لعمل الإسعافات اللازمة وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لسوء حالتها الصحية من كثرة الطعنات التي وجهها لها الزوج في جسدها.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز بسيون يفيد باستقبال مستشفى بسيون المركزي لسيدة مقيمة بإحدى القري التابعة لدائرة المركز، مصابة بطعن نافذ في البطن وحدوث نزيف دموي وحالتها الصحية خطيرة وتمر تحويلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، وأمام ذلك انتقل رئيس مباحث مركز بسيون ومعاونوه الى محل الواقعة.

وتبين من المعاينة والفحص أن وراء الواقعة زوج المجني عليها، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات بينهما حول مصروف البيت، ومشاكل قام على إثرها الزوج بالتعدي على المجني عليها بالضرب بسكين وطعنها في بطنها عدة طعنات متفرقة في جسدها وتم على إثرها نقلها حالة خطرة للعناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي.

وتمكن رجال المباحث، من ضبط الزوج المتعدي، والسكين المستخدم في الحادث وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان مدى قدرة الزوجة على سؤالها عن الواقعة.

WhatsApp
Telegram