اعلان

إحدى ضحايا الفنان شادي خلف: اعتدى عليا جنسيا وشرّبنا خمرة

شادي خلف
شادي خلف

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، إلى أقوال 5 فتيات ضحايا الفنان شادي خلف، والمتهم بهتك عرض 7 فتيات بـ القوة رغمًا عنهن أثناء تدريبهن في ورشة تدريب تمثيل مملوكة له.

وقالت إحدى الضحايا أثناء سماع أقوالها في المحكمة، إنها توجهت إلى ورشة الفنان شادي خلف برفقة فريق لعرض سيناريو أحد الأفلام على شخص داخل استوديو يعمل فيه الفنان شادي خلف، وقام بالاعتداء عليها جنسيا ومحاولة هتك عرضها بالقوة.

وتابعت الضحية أمام المحكمة، أنها بعد فترة من الاعتداء عليها حنسيا حضرت إلى منزل الفنان في منقطة التجمع الخامس بالقاهرة، وكانت برفقة أصدقاء لها، للاحتفال برأس السنة وقاموا باحتساء الخمور.

وطلب دفاع الفنان شادى خلف المتهم بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات، البراءة لموكله بناء على بطلان إجراءات القبض عليه وتناقض أقوال المجني عليهن على صفحاتهن الشخصية وتوجيه الشكر للمتهم بعد الواقعة والتأخر في الإبلاغ عن الوقائع مما يؤكد كيدية الاتهام.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبدالباري وعضوية المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان وحسين عبدالرؤوف نظمي، وأمانة شر رجب شعبان رجب ومحمد علاء الدين فرج.

وظهر الفنان شادي خلف داخل القفص مرتديًا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء.

ووجهت جهات التحقيق إلى الممثل الشاب شادي نبيل خلف، تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهته بعضهما لبعض ممسكا إياها من جسدها - منطقة البطن - حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً