اعلان

خلال ساعات نتيجة المقبولين بكلية الشرطة 2021/2022

خلال ساعات نتيجة المقبولين بكلية الشرطة 2021/2022

نتيجة كلية الشرطة
نتيجة كلية الشرطة

تعلن خلال ساعات نتيجة المقبولين بكلية الشرطة 2021/2022 ، بعد اعتماد وزيرالداخلية اللواء محمود توفيق وقيادات الكلية لها .

نتيجة كلية الشرطة

وسيتم الاتصال بالطلاب المقبولين في كلية الشرطة أو إرسال رسائل على هواتفهم ليعقبها إنهاء إجراءات الانضمام إلى صفوف حراس الوطن وسوف يتم إجراء اتصالات تليفونية بـالمقبولين في كلية الشرطة لإبلاغهم بالقبول وموعد التوجه للكلية وإبلاغهم برقم السرية، كما يمكن الحصول على نتيجة القبول من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة من خلال كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب وتسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم ثم الضغط على الدخول.

الرابط

https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/welcome2014.aspx

نتيجة المقبولين بكلية الشرطة

كان قد أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، موافقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على قُبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة 2021 /2022 .

وأوضح مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بأن الحاصلين على المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تُمثل إحتياجاً أساسياً لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث)، وذلك في إطار الضوابط الواردة بالقانون رقم 91 لسنة 1975 بشأن إنشاء أكاديمية الشُرطة وتعديلاته، والقرار الوزاري رقم 864 لسنة 1976 بشأن اللائحة الداخلية للأكاديمية وتعديلاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)