اعلان

نشرة مرور اليوم 7-1-2022.. سيولة تامة بشوارع القاهرة والجيزة في ظل الاحتفال بعيد الميلاد

سيولة مرورية
سيولة مرورية

تشهد حركة المرور بأغلب الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة في ظل تواجد أمني مكثف لرصد ومتابعة الحالة المرورية في ظل الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية، كما انسابت حركة السيارات بميدان روكسى ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة،

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

وشهد ميدان مصطفى محمود سيولة تامة في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد مروري.

كما شهدت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، سيولة تامة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة سيولة تامة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

WhatsApp
Telegram