اعلان
اعلان

ضبط صاحب شركة استولى على مليون جنيه بزعم تسفير مواطنين للخارج بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال الإدارة العامة لـ مكافحة جرائم الأموال العامة القبض على صاحب شركة استولى على أموال 4 مواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بالإسكندرية.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغات من 4 مواطنين، مقيمين بمحافظة سوهاج بقيام أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية، بالنصب عليهم والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم بها - على غير الحقيقة - وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

السفر للخارج

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام مدير شركة لتسهيل إلحاق العمالة بالخارج 'بدون ترخيص' – كائنة بالإسكندرية بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج للعمل والإستيلاء على أموالهم بزعم مقدرته على تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة – على خلاف الحقيقة – متخذاً من الشركة المشار إليها مركزاً لممارسة نشاطه الإجرامى ، وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على مبلغ مليون جنيه، من المبلغين وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً