اعلان

تأجيل الحكم على تربي أشعل النيران في المقابر بحلوان لـ22 مارس

جنايات القاهرة
جنايات القاهرة
كتب : أهل مصر

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 22 مارس المقبل، للحكم على 'تربي' بتهمة إشعال النيران داخل مقابر للانتقام من خصمه المسئول عن إدارتها وحمايتها.

كما قام المتهم بنبش أحد المقابر، واستخراج جثة حديثة الوفاة لسيدة توفت أثر الإصابة بفيروس كورونا، وقام التعدى عليها.

وعقدت الجلسة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، وعضوية المستشارين محمود يوسف محمود، وسامح السيد حسين أبو كنهر، ومحمد عبد القادر حمزة، وأمانة سر محمد جبر وحسام عبد الرسول.

وأسندت النيابة، للمتهم 'مصطفى.م'، ' تربي'، تهمة وضع النار عمداً بمبنى غير معد للسكن 'مقابر'، والغير مملوك له والخاص بإحدى العائلات، لباعث الانتقام من خصمه المسئول عن إدارتها، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وأعد لذلك الغرض مشروع إجرامي استهله بتحضير أدوات ارتكاب جريمته 'تالية الوصف'، ونفاذاً لما وفر بصدره وراجحة عقله من نية خبيثة.

وترقب التوقيت الملائم لتجسيد ما بدر في ذهنه وما أن حانت له الفرصة، حتى تسلل إلى مجمع 'المقابر'، ليلاً قاصداً أحد القبور التي بداخلها جثمان إحدى السيدات حديثة الوفاة، متمكنا من الدخول إلى القبر عن طريق فض قفله عنوة، حتى قام بسكب مادة معجلة للاشتعال على جسدها، وأضرم النيران بمبنى المقابر على النحو الثابت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، قاصداً من ذلك إيذاء غريمه وتحميله مسئولية تلك الفعلة بصفته المتولي إدارة تلك المقابر، ولإخفاء معالم واقعة تدنيسه للقبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر