اعلان

فض أحراز حنين حسام في قضية «الإتجار بالبشر» داخل غرفة المداولة

حنين حسام في جلسة سابقة
حنين حسام في جلسة سابقة

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، فض أحراز القضية التي تحاكم فيها حنين حسام، فتاة «التيك توك»، في إعادة إجراءات محاكمتها بالقضية المتداولة إعلاميا بـ« الإتجار بالبشر».

عقدت المحكمة الجلسة داخل غرفة المداولة، وحضرت حنين حسام مرتدية ملابس السجن الرسمية، والكمامة الطبية وفقا لتعليمات رئيس المحكمة تماشيا مع الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا.

ألقى القبض على حنين حسام عقب الحكم الصادر ضدها، بسبب فيديوهات دعت فيها بمعاونة مودة الأدهم، شريكتها، الشباب والفتيات إلى ممارسة أعمال غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

تبين من التحقيقات أن فتاتى 'التيك توك' لهما شريكًا يقوم بتزوير بعض المحررات الرسمية في مستندات متعلقة بتطبيقات شبابية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق معه.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن فتاتى «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم، ارتكبتا جريمة الاتجار بالبشر بتعاملاتهما مع أشخاص طبيعيين هن فتيات تم استغلالهن واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، لتحقيق أرباح مادية طائلة، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال، وتمت هذه الجريمة بواسطة جماعة إجرامية منظمة بغرض ممارسة الإتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)