اعلان

جنايات المنصورة تقضي بالسجن 3 سنوات لأب احتجز ابنته وربطها بالجنازير

الحكم بالحبس
الحكم بالحبس
كتب : أهل مصر

أسدلت الستار اليوم، الأربعاء، جنايات المنصورة، على قضية احتجاز أب لإبنته وربطها بالجنازير.

حيث قضت المحكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بالسجن المشدد 3 سنوات على الأب المتهم باحتجاز ابنته داخل بيته بقرية كوم النور، التابعة لمركز ميت غمر، وربطها بجنزير، لمدة 3 سنوات دون أن يعلم أحد بتواجدها داخل المنزل، بسبب خلافات بينه وبين والدتها وانفصالهما عن بعض.

وتعود أحداث القضية، بعد أن تمكن أحد شباب القرية من الدخول إلى منزل المتهم للتأكد من بعض الأصوات التي تصدر من داخل المنزل، في أثناء ذلك اكتشف وجود طفلة مقيدة بالجنزير وملقاة على الأرض وفي حالة صحية سيئة، وعلى الفور أبلغ الأهالي ثم أبلغوا الشرطة، والتي تمكنت من تحرير الطفلة، وتم إلقاء القبض على الأب وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، إحالة الأب محمد ص. ا. 40 سنة، إلى محكمة الجنايات بالمنصورة، لمحاكمته بمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة، لأنه في تاريخ ‏سابق على 28 أكتوبر 2021، بدائرة مركز ميت غمر، حال كون المجني عليها طفلة لم تجاوز ‏الثامنة عشر عاما، وقت ارتكاب الواقعة، وكون المتهم والد المجني عليها والمسئول عن ملاحظتها ‏وتربيتها.

ووجهت النيابة العامة، للمتهم اتهاما بأنه ‎احتجز المجني عليها الطفلة شهد م. ص. 16 عام، بمسكنه في غير الأحوال التي ‏تُصرح بها القوانين واللوائح، إذ استغل ‏سلطته وحداثة سنها وقلة حيلتها، وهو أن أمرها وانتهك براءة طفولتها، ونفذ ما دفعه إليه شيطانه ‏مجردا من معاني الإنسانية، كما عذبها بدنيا وتركها داخل غرفة غير آدمية، ‏وكبل قدميها بواسطة أداة سلسلة حديدية، وأحكم إغلاقها بواسطة قفلين حديدين، ولم يأبه ‏بمأكلها ومشربها، وتعدى عليها بالضرب، فأحدث إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي، المرفق ‏بالأوراق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم