اعلان
اعلان

علاقة شذوذ السبب الرئيسي.. التحريات الأولية في مقتل المراسل اليوناني بكمبوند الشيخ زايد

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في حدق مقتل الصحفي اليوناني نيكوس كاتسيكاس، مراسل وكالة الأنباء اليونانية في مصر، علي يد عامل، واستمعت النيابة إلى أقوال عامل الدليفري، المتهم بقتل المجني عليه، بعد ممارسة الشذوذ معه.

تواصلت السلطات القنصلية لسفارة اليونان مع مكتب النائب العام للإطلاع على مستجدات الحادث والتوصل لأسباب وملابسات الحادث.

ساعات قليلة مرت على العثور على جثة المراسل اليوناني، حتى نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، ودلت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، بعد علاقة شذوذ تمت داخل مسكن الضحية بمنطقة الشيخ زايد.

التحقيقات الأولية في واقعة العثور على جثة صحفي يوناني، والذي يعمل نائب رئيس النادي اليوناني في القاهرة، مقتولا داخل شقته، كشفت أن المتسبب في الواقعة عامل توصيل، سرق المجني عليه، بعد ممارسة الشذوذ الجنسي معه.

أسفرت المعاينة الأولية لمسرح الجريمة أن المجني عليه يعمل مراسل تلفزيوني، عثر على جثته داخل شقته بكمبوند بمدينة الشيخ زايد، مطعونًا وملقى على أرضية مسكنه غارقًا في دمائه.

تشير التحريات كذلك إلى أن العامل المتهم مارس الشذوذ مع المجني عليه، وبعد ذلك قتله بغرض سرقته، إذ استولى على بعض المتعلقات من شقته قبل أن يتم ضبطه في مأمورية أمنية ناجحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً