تفاصيل جديدة في واقعة زعم مواطن تعرضه لسؤء معاملة بقسم العجوزة

تفاصيل جديدة في واقعة فيديو لشخص يزعم تعرضه لسؤء معاملة بقسم العجوزة

قسم العجوزة
قسم العجوزة

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل جديدة، في واقعة فيديو لشخص يزعم تعرضه لسؤء معاملة بقسم العجوزة.

تعود الواقعة بالنسبة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أدعى خلاله أحد الأشخاص تعرضه لسوء معاملة والاحتجاز دون وجه حق بأحد أقسام الشرطة.

و بناءً على قرار النيابة العامة، تم ضبط (شقيق والدة الطفل "القائم على بث مقطع الفيديو" – ووالدة الطفل) لإيواء المتهم مرتكب الحادث والتستر عليه وتعريض حياة الطفل للخطر.. وبمناقشة المتهمة (والدةالطفل) قررت أنها من مدمني (تعاطي المواد المخدرة)، وبتاريخ الواقعة كانت بمنطقة البراجيل وبصحبتها نجلها الطفل (لشراء المواد المخدرة)، وعقب الانتهاء من شراء المواد المخدرة قامت بالاتصال بالمتهم، وطلبت منه اصطحاب طفلها إلى سكنها بالسيارة (مرتكبة الحادث – ملك أحد الأشخاص ويرتبط بها بعلاقة) لتتمكن من التعاطى بذات المكان المشار إليه، وعللت عدم توجهها إلى قسم شرطه العجوزة بذات التوقيت خشيه افتضاح أمرها (تناولها المواد المخدرة).

وأضافت بعلمها بقيام شقيقها ببث مقطع الفيديو، وتحريضه على ذلك لكسب تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وضبط بحوزة المتهمة جهاز (تابلت) يحتوي على مقاطع فيديو تشير إلى إرتكابها ممارسات غير مشروعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً