اعلان
اعلان

اكتشفت خيانته.. حيثيات حكم الإعدام على المتهمة بقتل زوجها بأوسيم

الإعدام
الإعدام
كتب : أهل مصر

كشفت حيثيات الحكم بالإعدام على أسماء. ش، المتهمة بقتل زوجها حسام. ج، في أوسيم بمحافظة الجيزة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم لقتل زوجها، إثر خلافات زوجية بينهما، واكتشافها خيانته، وعدم قبولها للطريقة الشاذة التي يمارس بها العلاقة الجنسية معها.

وأضافت الحيثيات في واقعة اتهام سيدة بقتل زوجها، أن المجني عليه اعتاد خلال ممارسة العلاقة الزوجية معها، أن يطلب منها توثيقه بحبل.

وتابعت أن المتهمة أعدت لارتكاب الواقعة، قطع قماشية ومكثت بمنزل الزوجية، والتي أيقنت حضوره به سلفا، وأعدت نفسها لممارسة علاقة معه موهمة إياه بذلك، مستغلا رغبته غير المألوفة لتتمكن من تقييده.

وأوضحت أن المجني عليه، استسلم لها وقيدته بإحكام من عنقه، وما أن واتتها الفرصة حتى أطبقت يدها على عنقه، قاصدة من ذلك إرهاق روحه فأحدثت به الإصابات التي أودت بحياته، ثم فكت وثاقه، وألبسته ملابسه مرة أخرى، ثم نامت بجوار الجثة حتى الصباح، واتصلت على أفراد أسرته، وأبلغتهم بوفاته، وفرت هاربة.

وأردفت الحيثيات، أن المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة بقتلها المجني عليه، وفق ما توصلت إليه التحريات، بأن قيدته من رقبته ويديه وقدميه بقطعة من القماش، وأوصلت بعضهم من خلفه بطريقة غير مألوفة، يهواها المجني عليه خلال ممارسته العلاقة الزوجية معها، وخلال ذلك طلب منها فك قيده إلا أنها رفضت وشدت وثاقه رغم طلبه، فحدثت له تشنجات أدت إلى وفاته.

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قضت بإعدام المتهمة أسماء. ش، لاتهامها بقتل زوجها المجني عليه حسام. ج، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إثر خلافات زوجية بينهما.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد أحمد محمود دهشان، وياسر علي الزيات، وأمانة سر محمد وجيه الجمل، في القضية رقم 19014 لسنة 2021 جنايات مركز أوسيم، والمقيدة برقم 4235 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء