اعلان

إحالة أوراق قاتل إبنة عمه للمفتي

 محكمة جنايات الفيوم
محكمة جنايات الفيوم

أحالت جنايات الفيوم، اليوم، الثلاثاء، أوراق قاتل إبنة عمه للمفتي.

حيث قضت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الثالثة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد إيهاب، بإحالة أوراق قاتل ابنة عمه بقرية الحميدية بمركز الفيوم، إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في الحكم الصادر بحقه بالإعدام.

تعود التفاصيل إلى أن قرية الحميدية التابعة لمركز الفيوم، عَثر الأهالي بها على جُثة سيدة تبلغ من العُمر 35 عامًا مجهولة الاسم والعنوان والهوية، مُلقاة على الأرض بمدخل القرية الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا حولَ الواقعة، وتعددت التساؤلات حول الجاني، ودافع القتل.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، بصحبة سيارة الإسعاف بعد بلاغ الأهالي، وعلى الفور، جرى نقل الجُثة إلى مستشفى الفيوم العام، تحت تصرّف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

وكشفت مصادر أمنية، حينها غموض العثور على جُثة سيدة في العقد الثالث من العُمر، مذبوحة ومُلقاة بدخل قرية الحميدية بمركز الفيوم، وتبينَ أن مرتكب هذه الجريمة نجل عم المجني عليها، ويُدعى محمود.ص، شكًا في سلوكها، واعترف أمام النيابة بذلك، وقام باستدراجها إلى أحد الأراضي الزراعية، ثم استل سلاحًا أبيض وقام بذبحها، وفر هاربًا تاركًا جُثتها في مدخل القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم