المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد حادث تصادم.. سرقة هاتف وراتب إعلامي شهير بالدقي

أهل مصر
مراسل قناة الغد
مراسل قناة الغد

تعرض الإعلامي أحمد مصطفى مراسل قناة الغد الإخبارية بالقاهرة، لواقعة سرقة بالإكراه ومحاولة اختطافه على خلفية حادث مروري مع مجموعة من ركاب سيارة وصفهم بـ"البلطجية"، وسرقوا هاتفه المحمول وراتبه الشهري عقب سحبه من أحد ماكينات الصرافة ، وقام بتحرير محضر حمل رقم جنح 2778 قسم الدقي.

وقال أحمد مصطفى: "أثناء سيري في نفق الجلاء في تمام الساعة 7:30 مساء يوم الثلاثاء توقفت سيارة بشكل مفاجئ فاصطدمت بها وبدون مقدمات نزل من السيارة 4 أشخاص وقاموا بالاعتداء علي وسرقة مبلغ مالي من السيارة وإحداث إصابات من بينها إصابة بالعين أفقدتني الوعي لدقائق".

وأضاف: طلبت منهم الاتصال بالشرطة لتحرير محضر وتصليح السيارة إن كان الخطأ من جانبي، فرفضوا وقاموا بإدخالي لسيارتي بالقوة وإجباري على القيادة إلى مكان غير معلوم بعد أن قاموا بسرقة الرخص الخاصة بي والسيارة وكارنيه النقابة، وما إن تحركت بالسيارة حتى استطعت الهرب وترك السيارة والتوجه إلى قسم شرطة الدقي وحررت محضر جنح رقم 2778.

وعثر رجال الشرطة على السيارة في نفق الجلاء الذي وقع به حادث الاعتداء وبفحص الكاميرات، لم يتمكن رجال المباحث من الكشف عن هوية السيارة، نظرا لأن بعض الكاميرات معطلة.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل