اعلان

تجديد حبس عامل 15 يومًا بتهمة قتل زوجته في حلوان

مجمع المحاكم
مجمع المحاكم

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح حلوان، اليوم، الثلاثاء، تجديد حبس عامل 15 يومًا، على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجته في حلوان.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ملابسات الواقعة، قتل ربة منزل على يد زوجها الذي أنهى حياتها بـ6 طعنات مستخدما سكين مطبخ، بمنطقة عرب غنيم، دائرة قسم شرطة حلوان.

وتبين أن الجاني يعاني من اهتزاز نفسي يسمى بالوسواس القهري، وسبق حجزه بإحدى المصحات العلاجية، ويتمتم بكلمات غير مفهومة، وهلاوس وتخيلات لأحداث ليس لها وجود.

وكانت منطقة عرب غنيم، بغرب مدينة حلوان، شهدت واقعة مأساوية، عندما أقدم مهتز نفسيًا على ارتكاب جريمة قتل لزوجته، بعدما طعنها 6 طعنات مستخدمًا سلاح أبيض سكين مطبخ، ونزل بعدها إلى الشارع؛ إلا أن الأهالي سارعوا بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبطه.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عاكف، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، بلاغًا من المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بقيام المدعو محمد عرفات، 27 سنة، حاصل على ليسانس الحقوق، ومقيم بمساكن الياسمين التابعة لمنطقة عرب غنيم، بقتل زوجته وتدعى نادية ع.ع.د، 20 سنة، بعدما طعنها 6 طعنات مستخدمًا سلاحا أبيض سكين مطبخ، وتم ضبط المتهم، وسلاح الجريمة المستخدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل