اعلان

أمن الجيزة يدفع بتعزيزات في مسرح «مذبحة العياط» وجهود لضبط مُنفذ الحادث

تعزيزات أمنية- أرشيفية
تعزيزات أمنية- أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها، لضبط المتهم بقتل اثنين مزارعين وإصابة آخرين، في مدينة العياط، جراء خلاف بين طرفين على ميراث أراضي زراعية.

عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها في مسرح الحادث، تحسبًا لتجدد الاشتباكات والأحداث مرة ثانية، فيما انتشر رجال المباحث السريين في أروقة القرية التي شهدت المعركة، للإيقاع بالمتهم في أقرب وقت.

تباشر نيابة العياط، اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة مقتل اثنين مزارعين وإصابة آخرين، على يد عاطل، لخلاف على الميراث، وقررت ندب خبراء الطب الشرعي، لبيان وتحديد أسباب الوفاة، واستعجلت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران في مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات علي الميراث، بقرية برويش بمركز العياط جنوب الجيزة.

تلقي ضباط مباحث مركز شرطة العياط ، إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة ووجود متوفين ومصابين بقرية «برويش» بالعياط، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على عدد من الأشخاص، بسبب خلافات علي الميراث، ونتج عن الحادث مصرع شخصين، وإصابة اثنين آخرين، جرى نقل المصابين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram