اعلان

في حادث دهس شارع العشرين.. عرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المخدرات

دهس - أرشيفية
دهس - أرشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الإثنين، عرض المتهم بدهس عدد من المارة في شارع العشرين بفيصل، على مصلحة الطب الشرعي لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وخاطبت النيابة مهندس الفحص الفني التابع لإدارة المرور لإعداد التقرير الفني الخاص بالسيارة مرتكبة الحادث.

تعرّض عدد من الأهالي بمنطقة العشرين في فيصل بالجيزة لحادث دهس من قبل شخص كان يقود سيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة أكثر من 10 أشخاص، وفر بعدها هاربا، حتى ألقى القبض عليه، وأشار إلى أنه لم يقصد دهس المجني عليهم وكان يسير بشكل طبيعي، لكن أثناء قيادته أصيب بأزمة عصبية، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تظهر خلاله إحدى السيارات تسير بسرعة زائدة، وتصطدم بعدد من المواطنين بمنطقة شارع العشرين بالجيزة.

تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات، بشأن الواقعة المشار إليها، وعدم ورود ثمة إخطارات من المستشفيات نطاق الواقعة، عن مصابين نتيجة الحادث، وبالفحص أمكن الاستدلال على 3 مصابين جراء الحادث، ونجحت جهود البحث في تحديد السيارة المشار إليها ملك أحد الأشخاص، مرتكب الواقعة، تولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram