اعلان

حبس الدجال أحمد زرد أسبوعين وتغريمه 100 ألف جنيه في دعوى ضرب وإيذاء زوجته

دجال
دجال
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنح مستأنف التجمع الأول، بحبس الدجال "أحمد.ج"، الشهير بـ"أحمد زرد"، لمدة أسبوعين، وتعويض قدره 100 جنيه، وذلك في الدعوى المقامة من "شيماء محمد"، تحت رقم 14924، وتتهمه فيها بالضرب، والإيذاء، والسب، والقذف، والتهديد، وإحداث إصابات بها.

ودفع محامي المتهم أحمد زرد، ببطلان الأوراق، والتقرير الطبي، المقدمة من دفاع الضحية، مشيرا إلى أن موكله آنذاك كان محتجزا لتلقي العلاج.

وفي السياق، قدم دفاع المجني عليها أمام هيئة المحكمة، ما يثبت عدم احتجازه في المستشفى، وتواجده في مكان الواقعة محل البلاغ، كما قدم دفاع المجني عليها، كشف تقرير طبي يثبت وجود كدمة وزرق أسفل العين اليمين والعين اليسار، إضافة إلى كسر بالأنف.

وقالت شيماء زوجة الدجال، بعد الحكم عليه في تصريحات لـ القاهرة 24، إن المتهم معتاد على الاعتداء على زوجاته وإحداث إصابتهن، لافتة إلى أن زوجته أ.ع المقيمة بالإسكندرية، قضت لها المحكمة في وقت سابق بالسجن لمدة شهر غيابيا، بتهمة الاعتداء بالضرب.

وأشارت ضحية الدجال، أحمد زرد “أبو إزازة”، إلى أنها رفعت دعوى خلع ضده، بعد أن اكتشفت نصبه وعمله بمجال السحر والشعوذة، واستحالت العشرة معه بعد رفضه أن يتوقف عن أعمال الدجل والشعوذة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة