5 شهود واعترافات.. كيف أقامت النيابة الدليل على المتهمين بقتل مصطفى سراج؟

مصطفى سراج- المجني عليه
مصطفى سراج- المجني عليه

قالت النيابة العامة، إنها أقامت الدليل على المتهمين بقتل الطالب الجامعي، مصطفى سراج، من خلال شهادة خمسة شهود، بينهم المجني عليهما، بجانب اعترافات المتهمين بالتحقيقات، وكذا معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة، وما تبين من مشاهدتها آلات المراقبة بمحيطه.

واستندت النيابة العامة كذلك إلى تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن بإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة بشأن فحص المسكن محل الجريمة.

أمرت النيابة العامة، بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين - بالغ وطفليْن- إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهم في اتهامهم بقتل المجني عليه "مصطفى سراج" عمدًا مع سبق الإصرار.

وذكرت النيابة العامة، في بيانها، اليوم الأحد، أن المتهمين عقدوا العزم على قتل المجني عليه وأعدوا لذلك مادة "الجازولين"، وما أن أيقنوا تواجده بمسكنه، تسلل أحدهم إلى المسكن ومكث الآخران يرقبان الحالة ويشدان من أزره، فسكب المتسلل الجازولين بالمسكن وأشعله فانتفض المجني عليه وآخر كان في صحبته وحاولا ضبطه، فسكب المتهم على المجني عليه الجازولين وأشعل النيران بجسده قاصدًا إزهاق روحه فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً