اعلان

جنايات القاهرة تصدر حكمها اليوم على فرد أمن متهم بقتل زوجته في حلوان

المستشار محمود كامل الرشيدي
المستشار محمود كامل الرشيدي

تعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم، الأربعاء، جلسة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت أبو العلا ومحمد شرف الدين ومحمود محمد عبدالمنعم، وأمانة سر محمد السنوسي وعمر عاشور، لمحاكمة فرد أمن متهم بقتل زوجته في حلوان.

واتهم فرد الأمن، بقتل زوجته، إثر خلافات سابقة بينهما في القضية رقم 10851 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة حلوان.

تعقد الجلسة .

تنفيذ الجريمة

وكانت جهات التحقيق بحلوان، أسندت للمتهم في القضية رقم 10851 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة حلوان، تهمة قتل زوجته المجني عليها، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وكشفت التحقيقات أن المتهم عقد العزم وبيت النية على إزهاق روح زوجته فوضع مخططًا نفذه، وذلك بأن أعد لهذا الغرض سلاحًا أبيض، وتربص بها خلف باب مسكنه مُستغلًا تواجدها بمفردها.

وتابعت التحقيقات في الواقعة أن المتهم ما أن أطمئن لوجود المجني عليها بمفردها وتهيأ الظرف له، فخرج من مكمنه مُستغلًا اطمئنانها له لقرابتهما، فانقض عليها طعنًا بمناطق مُتعددة بجسدها بسلاحه الأبيض المعد لجرمه مسبقا.

مقاومة الزوجة

وحاولت المجني عليها، مقاومته إلا أنه استمر بطعناته حتى طرحها أرضا، وخارت قواها ولفظت أنفاسها، وتأكد من مفارقتها للحياة، فقررت جهات التحقيق إحالة المتهم في القضية رقم 10851 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة حلوان، للمحاكمة الجنائية على خلفية اتهامه بقتل زوجته، قبل أن تصدر محكمة الجنايات قرار بتأجيل الجلسة الماضية من أجل انتداب محامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان