اعلان

«الشعب أسقط النظام»| الاختيار 3 الحلقة 29 يبرز بيان وزير الدفاع في 3 يوليو

السيسي في مسلسل الاختيار 3
السيسي في مسلسل الاختيار 3

عرضت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار3، مشاهد وتفاصيل مثيرة، تزامنت مع الأيام الأخيرة لحكم الرئيس الأسبق المتوفي محمد مرسي، في أعقاب ثورة غضب شعبية انتابت البلاد في 30 يونيو.

اجتمع الفنان ياسر جلال، الذي جسد شخصية الفريق السيسي، وزير الدفاع، إبان حكم محمد مرسي، بكافة رموز القوى الوطنية، واستمع إلى مقترحاتهم للخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد، في ظل عدم انصياع محمد مرسي، لنصائح وزير الدفاع آنذاك، بإجراء استفتاء على وجود الرئيس.

الشعب أسقط النظام، عبارة زينت كافة شاشات التليفزيون، ووسائل الإعلام، في أعقاب بيان الثالث من يوليو.

جذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين في مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونيو، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

يجسد الفنان ياسر جلال في المسلسل، دور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال توليه رئاسة المخابرات الحربية ثم منصب وزير الدفاع خلفا للمشير طنطاوي، وقت الأحداث، بينما يجسد الفنان صبري فواز دور محمد مرسي، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.

يوثق مسلسل الاختيار 3 فترة مهمة في تاريخ مصر الحديث، منذ تولي الرئيس المتوفي محمد مرسي حكم البلاد، وسعي قيادات جماعة الإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة، حتى رحيل مرسي في 30 يونيو 2013.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي