اعلان

تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة مشاجرة مستشفى القطامية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يجرى رجال مباحث القاهرة، تحريات في واقعة تعرض طبيب للاعتداء على يد طالب جامعي داخل مستشفى بالقطامية.

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بالمستشفى، كما قام فريق من رجال المباحث بمناقشة المسئولين والعاملين بالمستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تعرض طبيب بأحد المستشفيات بالقاهرة الجديدة للاعتداء من قبل مرافق لأحد المرضى، وبالفحص تبين أنه بتاريخ 12/5/2022 ورد لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة بلاغ بوجود مشاجرة داخل إحدى المستشفيات بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كُلًّا من طرف أول "طبيب امتياز بالمستشفى المُشار إليها – طرف ثاني "طالب جامعي"، حيث إنه أثناء تواجد الطرف الثاني بمنطقة التجمع الأول لاحظ تواجد طفلة سن 13 سنة "مصابة" بجرح بالقدم "إثر اصطدام سيارة مجهولة بها بمنطقة المشاورات"، حيث قام بالتواصل مع والدة الطفلة التي حضرت في حينه، فقام باصطحابهما للمستشفى المشار إليها بسيارته الخاصة لإسعافها، ونظرًا لتقاعس الطبيب المعالج رغم التوسل إليه من قبل الأم للإسراع في علاج نجلتها إلا إنه قابل ذلك بالاستهجان والسخرية مما دفع الطالب الجامعي إلى معاتبته فتطور الأمر إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي وتبادل الاعتداء بينهما وإصابة كُلًّا منهما.

واتهمت والدة الطفلة الطبيب المذكور بالتحرش بها، وإحداث إصابتها ورفض المستشفى علاج نجلتها أو إعطائها والطالب الجامعي تقارير طبية تفيد بإصابتهما إثر المُشادة المُشار إليها.

وقامت والدة الطفلة بنقل نجلتها إلى مستشفى أخرى لعلاجها، وحصلت والطالب الجامعي على التقارير الطبية التي تفيد إصابتهما من ذات المستشفى التي تم نقل الطفلة إليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وقررت النيابة العامة حجز الأطراف على ذمة العرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً