اعلان

استكمال محاكمة «قاصر» في قضية مقتل «بسنت خالد» أمام محكمة الطفل

بسنت خالد
بسنت خالد

تنظر محكمة الطفل بطنطا، اليوم الإثنين، محاكمة المتهم السادس "قاصر" في قضية مقتل فتاة الغربية، بسنت خالد، على خلفية اتهامه بابتزاز الضحية مع آخرين.

أصدرت محكمة جنايات طنطا، الأسبوع الماضي، بمعاقبة ثلاثة متهمين في القضية بالسجن 15 سنة، ومعاقبة متهمَين آخرين بالسجن 5 سنوات.

بعد الحكم بسجن المتهمين بقتل ابنته، قال والد بسنت خالد، "الله يرحمك يا بنتي حقك رجعلك، إحنا كنا واثقين فى القضاء المصري إنه يرجع حق بنتى، ونشكر رجال الشرطة والمحامين وكل من قاموا بدور كبير معانا لعودة حق ابنتى".

وأضاف والد الفتاة، إن القضية من الأساس كلها كيد وظلم لابنته، وتابع "هزورها في قبرها وأقولها حقك رجعلك يا بنتي، الحمد لله رب العالمين".

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات، بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي باستقبال فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى بسنت خالد طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري، مصابة بالتسمم وتبين أن سبب الوفاة تناولها حبة حفظ الغلال السامة، وقررت الانتحار بعد تعرضها للابتزاز من قبل بعض شباب القرية، من خلال نشر صور مخلة منسوب لها بقصد استغلالها جنسيًا عبر هواتف محمول أهالي القرية.

تمكنت قوة أمنية من تحديد وضبط المتهمين، وهم "أ. م" 17 سنة - طالب، و"م. ض - 21 سنة -عامل"، و"و.ى - 20 عاما- طالب" و"ع . م- 19 سنة- عامل" و"ع . م- 16 سنة - طالب"، وصدر قرار بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

وتضمن قرار الإحالة، أن المتهمين ارتكبوا عدة جرائم اعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها الطفلة سالفة الذكر، بأن نقلوا دون رضاها عن طريق برامج التواصل الاجتماعي على أجهزة المحمول الخاصة بهم صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو تنتهك خصوصيتها على النحو المبين بالتحقيقات، واستعملوا ونشروا صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو موضع الاتهام بغير رضاء المجني عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط