اعلان
اعلان

وفاة مسن داخل شقة عشيقته بالعجوزة.. وابنتها تلقي جثته على السلم

جثة
جثة

شهدت منطقة العجوزة واقعة مأساوية، عندما توفي مسن داخل شقة عشيقته.

وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا، بوجود جثة لمسن على السلم داخل أحد العقارات، فانتقلت أجهزة الأمن للمكان حيث عثرت على جثة مسن فى العقد الثامن من العمر.

وبفحص الجثة، تبين خالية من أي إصابات ظاهرة، وأن المتوفى كان يرتدي ملابسه، وجثمانه ملقى على سلالم العقار بالطابق الخامس، وبفحصه تبين وجود بطاقة الرقم القومي فقط.

ودلت تحريات المباحث على أن المتوفى كانت تربطه علاقة غير شرعية بسيدة، وكان يتردد عليها في منزلها، وقت وجود زوجها خارج المنزل، نظير حصولها على مالبغ مالية منه، وفي آخر لقاء بينهما، تعرض لحالة إجهاد شديدة لفظ إثرها أنفاسه الأخيرة، وأن العشيقة كانت تستعين بابنتها البالغة من العمر 18 سنة، لمراقبة الطريق قبل عودة والدها إلى المنزل، وعندما توفي العشيق داخل الشقة، أسرعت العشيقة بسرقة هاتفه المحمول من أجل حذف الاتصالات الهاتفية بينهما، وأخرجت الجثمان بمعاونة ابنها على سلالم العقار أمام شقتها، وتظاهرت بين السكان بوجود رجل مسن يجلس على سلالم العقار في حالة غيبوبة.

وتبين من التحريات، أن زوج العشيقة استولى على مبلغ 1000 جنيه من المسن المتوفى، قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادث، وتمكنت المباحث من القبض على العشيقة وزوجها وابنتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً