اعلان
اعلان

التفاصيل الكاملة لحادث الفنان مصطفى هريدي بالشيخ زايد

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

دلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، في واقعة اتهام الفنان مصطفى هريدي بالتسبب في إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم في الشيخ زايد، أن الفنان اصطدم بسيارة كان يستقلها آخرين خلال محاولته عبور مطب صناعي في الشيخ زايد.

واضافت التحريات أن الفنان مصطفى هريدي، أصيب بعدة إصابات متفرقة فى الوجه، وحالته مستقرة

وتابعت التحريات المباحث، بأن الفنان مصطفى هريدي تسبب في إحداث تلفيات في سيارة «كيا سراتو» خاصة بشاب اصطدم به بسرعة وقت محاولته عبور مطب صناعي.

ومن جانبها تباشر النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، اليوم السبت، التحقيق في واقعة اتهام الفنان مصطفى هريدي، بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، والاستماع إلى أقواله.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغاً مفاده بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص، وهم كل من كلًا من عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر فى الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر فى الحوض، وباسم أحمد بكسر فى الذراع وخدوش.

وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدي، وأصيب بعدة إصابات متفرقة فى الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له وحالته مستقرة، وأن ال4 أشخاص المصابين فى الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً