اعلان

اليوم.. النيابة تحقق مع المتهم بقتل 5 أشخاص في مذبحة الريف الأوروبي

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

تحقق النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، اليوم، السبت، مع المتهم بقتل 5 أشخاص في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة الريف الأوروبي".

حيث ارتكب المتهم جريمته داخل مزرعة الريف الأوروبي، بقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة، ويواجه المتهم اتهامات بالقتل العمد لخمسة أشخاص وحيازة سلاح أبيض.

ومن المقرر أن يصطحب فريق من النيابة العامة، المتهم إلى مكان ارتكابه الجريمة ليجري معاينة تصويرية لكيفية تنفيذها، بعد مواجهته بما جاء في التحقيقات.

وكانت كشفت أجهزة الأمن ملابسات مقتل 5 أشخاص بالجيزة، وضبط مرتكب الواقعة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل (5 أشخاص) من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم.

وبالفحص تبين نشوب خلافات اجتماعية بين (أحد الأشخاص " المجنى عليه –مزارع") وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة ( الجاني )، وذلك لإرتباط الجاني عاطفيًا بإحدى كريمتيٍ "المجنى عليه"، قام على إثرها بالتعدى على "المجني عليه" وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدى بالقتل على كريمتيٍ المجنى عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.

أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً