اعلان

«جوزها طلقها وكان نفسها تخلف».. تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف «طفل شارع الهرم»

خطف طفل
خطف طفل

كشفت تحريات رجال المباحث، فى واقعة السيدة وشقيقها المتهمان بخطف طفل صغير يبلغ من العمر 3 سنوات بشارع الهرم، أن المجني عليه كان يلهو أمام منزله.

وأضافت التحريات أن السيدة اتفقت مع شقيقها على استدراج ذلك الطفل بحجة شراء بعض أشياء من السوبر ماركت له، وخطفه والاحتفاظ به داخل منزلهما، ومن ثم التخطيط للخروج به من المنطقة، ولذلك لرغبة السيدة في تبني طفل لعدم قدرتها على الإنجاب وأن زوجها طلقها منذ أشهر لأنها لا تنجب.

وبمناقشة شقيق المتهمة أقر بأنه أقدم مع شقيقته على خطف ذلك الطفل، لأن شقيقته تمر بأزمة نفسية حادة بعدما طلقها زوجها لعدم قدرتها على الإنجاب فرسما تلك الخطة ونفذاها، ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف الواقعة وتحرير الطفل وتسليمه إلى والديه، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بإختطاف نجله 3 سنوات أثناء لهوه أمام العقار سكنهما بالإنتقال والفحص تبين قيام رجل وسيدة بإصطحاب نجل الـمُبلغ المذكور من أمام مسكنه، وبعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص وشقيقته مقيمان بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبرفقتهما الطفل الـمُختطف وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة رغبة منهما في الاحتفاظ به لسابقة زواجها وانفصالها عن زوجها لعدم إنجابها، وأضافا أنهما بتاريخ الواقعة شاهدا الطفل المشار إليه أثناء لهوه بمفرده أمام مسكنه وتمكنا من استدراجه واصطحابه لمسكنهما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي