اعلان

ضبط 3 أشخاص أشعلوا النيران في شاب ببولاق بعد تحرشه بشقيقة أحدهم بأسيوط

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على 3 أشخاص اشعلو النيران في شاب، بمنطقة بولاق الدكرور، لتحرشه بشقيقة أحدهم بأسيوط.

تلقى اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بإشعال مجهولين النيران في بائع بطيخ بمنطقة بولاق الدكرور، وفرا هاربين مستقلين دراجة نارية، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وضبط مرتكبها و تمكن المارة بالشارع من السيطرة على النيران المشتعلة بجسد الشاب فور سماعهم صراخه، وأسرعوا بنقله إلى مستشفى أم المصريين من ثم تحويله إلى مستشفى القصر العيني لتلقي العلاج اللازم.

وبمعاينة وتحريات العقيد محمد أمين مفتش مباحث فرقة الغرب ووكيله المقدم عمرو البطران، بينت أن المجهولين سكبا مادة سريعة الإشتعال "كيروسين" على بائع البطيخ، وسرعة السيطرة على الأمر أسفرت عن إصابته بحروق طفيفة.

وتوصلت جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، إلى أن بائع البطيخ غير متزوج وأصل إقامته محافظة أسيوط، وخلال سفره في بلدته تحرش بسيدة يعمل زوجها بالخارج وراودها عن نفسها.

وأخبرت السيدة شقيقها المقيم بمنطقة الوراق، بفعلة بائع البطيخ ليتتبعه هو وصديقه وأشعل به النيران خلال سيره بالشارع وفرا هاربين قبل ملاحقتهما من الأهالي.

ووجه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة ضبط الجناة، وتمكنت القوات من القبض عليهما وبمواجهتها أقرا خلال التحقيقات التي أجريت أمام العميد حسام السيسي مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي