اعلان

طبيعة يوم السبت.. سيولة مرورية بجميع طرق ومحاور القاهرة والجيزة

سيولة مرورية على الدائري
سيولة مرورية على الدائري

شهدت الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم، السبت، حالة من السيولة المرورية لأنه أول أيام الأسبوع وبطبيعة الحال تكون الكثافات منعدمة بسبب عدم نزول جميع الموظفين لأعمالهم.

الحالة المرورية بالقاهرة

ظهرت السيولة، في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها، ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر.

وانتظمت الحركة على الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم، تشكل سيولة مرورية، وفي محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد حالة من الانسيابية، والسهولة في سير السيارات والحركة المرورية.

وشهد كوبري 15 مايو سيولة للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وانتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول، حتى مطلع كوبرى 15 مايو.

الحالة المرورية بالجيزة

شهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة سيولة مرورية، بالإضافة إلى محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر، وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان.

كما ظهرت سيولة مُرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، كما يشهد الطريق الدائري بقليوب حالة من الشلل المرورية، وتكدس مروري على بعض السيارات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة