اعلان

بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 في حادث سير بطور سيناء

حوادث طور سيناء - أرشيفية
حوادث طور سيناء - أرشيفية

لقى شخص مصرعه، اليوم، الأحد، وأصيب 6 آخرين في حادث سير على طريق الكيلو 90، بالقرب من طور سيناء بجنوب سيناء.

ودفع مرفق إسعاف جنوب سيناء، بـ4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين والجثة، إلى مستشفى طور سيناء، ووصفت حالة المصابين بالمتوسطة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طور سيناء لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء بلاغًا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل، أثناء سيرها على الطريق، الكيلو 90، بطور سيناء، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين.

أسماء المصابين

واستقبلت مستشفى طور سيناء، صلاح الدين خالد عبد الجليل متولي محمد، 26 سنة جثة هامدة، بينما أصيب: أحمد كمال علي، 30 سنة من الإسماعيلية مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه خلع بالكتف الأيسر، واشتباه كسر بالساق اليسرى، وجرح قطعي بالوجه حوالي 4 سم، وأحمد ربيع سليمان، 23 سنة، من الإسماعيلية مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

كما استقبلت محمد ربيع إبراهيم السيد، من الإسماعيلية، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، واشتباه ما بعد الارتجاج، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعبد الله جمعة محمد صالح، 35 سنة مصاب باشتباه كسر بقاع الجمجمة، واشتباه كسر متفتت بالذراع الأيسر، وجرح بالرأس حوالي 10 سم.

واستقبلت أيضًا رجب الشحات إبراهيم السيد 38 سنة من الإسماعيلية مصاب باشتباه نزيف بالمخ، ونزيف بالبطن وجرح متهتك بفروة الرأس، واشتباه كسر بالساق الأيسر، ومحمود يوسف عبد المقتدر 28 من الإسماعيلية، اشتباه نزيف بالمخ وجروح متفرقة بالجسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي