اعلان

مصدر: تجهيز قرار إحالة «مستريح السيارات» بأسوان للجنايات وتجديد حبسه وأشقاؤه 45 يومًا

مستريح السيارات في أسوان
مستريح السيارات في أسوان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أسوان الابتدائية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس، المتهم محمود فتحي النجار، الشهير بـ«مستريح أسوان» وأشقاءه، ٤٥ يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية طائلة من الضحايا بزعم تشغليها في بيع وشراء السيارات.

وأوضح مصدر مطلع على التحقيقات في تصريح خاص لـ«أهل مصر» أن النيابة الكلية بصدد الإنتهاء من كتابة مذكرة إحالة المتهم إلى المحاكمة العاجلة، وإرسالها إلى نيابة استئناف قنا، لإعداد قرار الإحالة، وذلك بعدما أوشكت النيابة على استلام التقارير الفنية وتحريات المباحث النهائية حول ملابسات القضية.

ألقت الأجهزة الأمنية بأسوان، القبض على محمود فتحي النجار والشهير، بمستريح السيارات بمنطقة أبو الريش بمدينة أسوان.

ذكرت التحقيقات حصول المتهم وأشقاؤه على ملايين الجنيهات من المواطنين وفر هاربًا دون تنفيذ الاتفاقات معهم وتسديد هذه الأموال المتفق عليها بنظام "الوعدة" بعد مرور مدة 3 أشهر، فيما حرر عدد من أهالي أبو الريش المحاضر ضد محمود النجار لاتهامه بالنصب والاحتيال عليهم، وتفاجأ الأهالي اليوم بهروبه.

تجمع العشرات من الأهالي أمام معرض سيارات محمود النجار والذي يلقبونه الأهالي بمستريح سيارات أبو الريش، وذلك بعد تردد أنباء عن هروبه بملايين الجنيهات التي استولى عليها من الأهالي.

WhatsApp
Telegram