ضبط المتهمين بالسطو المسلح على محطة وقود بالقليوبية

المتهمين
المتهمين

تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية من ضبط 5 أشخاص شنوا سطوا مسلحا على إحدى محطات تمويل السيارات بالقليوبية وسرقوا أموالا وهواتف محمولة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.

تلقى مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية بلاغا من مدير إحدى محطات تمويل السيارات الكائنة بدائرة المركز باقتحام شخصين ملثمين يحمل كل منهما سلاحا ناريا فرد محلى داخل المحطة، وقيامهما بتهديد 4 عمال بالمحطة وسرقة مبلغ مالى من داخل المحطة، والاستيلاء على 3 هواتف محمولة خاصة بالعاملين وهروبهما بدراجة نارية خاصة بأحد العاملين بالمحطة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية ، والتى أسفرت جهوده على أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بنطاق محافظتى "الشرقية – الغربية".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتخطيط من اثنين من المتهمين يقطنان بالقرب من المحطة للاستيلاء على المبالغ المالية الـمُحصلة كإيراد يومى للمحطة ومتعلقات العاملين بها كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح النارى.

وتم بإرشادهم ضبط 2 فرد محلى – عدد من الطلقات من ذات العيار – الدراجة النارية المستخدمين فى ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين - هواتف العاملين المُستولى عليها–جزء من المبلغ المالى المُستولى عليه، كما أضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي