اعلان
اعلان

مقتل تاجر مواشي بسبب خلافات الجيرة في سوهاج

قتل
قتل
كتب : أهل مصر

لقي تاجر ماشية يبلغ من العمر 30 سنة مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر عقب قيام سائق بإطلاق النار عليه من سلاح ناري كان بحوزته بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية بدائرة مركز سوهاج.

البداية بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوفاة تاجر ماشية متأثرا بإصابته بطلق نارى بالصدر وتم نقل الجثة لمستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوصول “محمد. ع”، تاجر مواشى ويقيم دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج الجامعي جثة هامدة نتيجة إصابته طلق نارى بالصدر".

وباستجواب شقيق المجني عليه تاجر مواشى ويقيم بذات الناحية اتهم "حمادة ح" سائق، ويقيم بذات الناحية بالتعدي على شقيقه، وإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى لوفاته بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل