اعلان

القبض على المتهم بقتل موظف وحرقه داخل برميل في قنا

متهم أرشيفية
متهم أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على المتهم بقتل موظف السكه الحديد، الذي عُثر على جثته متفحمة داخل برميل في نهر النيل بجوار مرشح مياه قرية الحمر والجعافرة بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة عبد الحميد.أ.ي، 46 عاما، مالك مصنع بمركز قفط، وزوج شقيقة زوجة المجني عليها الثانية، طعن المجني عليه، ووضع جثته داخل برميل، وأشعل النار فيه داخل البرميل، وألقاه في نهر النيل في قوص، وذلك بسبب أن المجني عليه له مبلغ مالي لدى المتهم، وطالبه برد هذا المبلغ.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة شخص مجهول الهوية متفحمة داخل برميل مغلق، في نهر النيل بقرية الحمر والجعافرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي.

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا، هوية الجثة التي عُثر عليها، وتبين أن الجثة لموظف بهيئة السكة الحديد يُدعى 'عبدالباسط أحمد أبوالمجد'، 52 عاما، مقيم بقرية الكراتيه بمركز قوص.

وشيّع المئات من الأهالي، جثمان موظف السكة الحديد، الذي عُثر على جثته متفحمة داخل برميل مغلق في نهر النيل بقرية الحمر والجعافرة، التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وذلك بعدما صرحت جهة التحقيق بدفن جثثه.

WhatsApp
Telegram