اعلان

حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022.. «الجنرال الضاحك» اللواء «الجندي» مدير أمن القاهرة يفك لغز أغرب الجرائم

اللواء أشرف الجندي- مدير أمن القاهرة في حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022
اللواء أشرف الجندي- مدير أمن القاهرة في حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022

جددت حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022، الثقة في اللواء أشرف الجندي، مديرًا لأمن القاهرة، نظرًا للنجاحات الأمنية التي حققها اللواء «الجندي» في شتى ربوع العاصمة.

حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022

انخفض معدل الأمن الجنائي في شوارع العامة، وكذا القضاء بشكل كبير على ظاهرة الباعة الجائلين، التي كانت تحتل أرصفة وميادين القاهرة ما يعكر المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق نجاح ملموس في فرض الأمن الجنائي بالميادين والمحاور.

حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022

نتيجة لعمله الدؤوب في مباحث القاهرة تم تصعيده من قبل نائبا لمدير مباحث العاصمة، قبل صدور قرار من وزير الداخلية في 31 من يوليو قبل الماضي بتعيينه مديرا لمباحث العاصمة، ليتم تجديد الثقة عليه خلاال حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022، مديرًا لأمن القاهرة.

حقق اللواء أشرف الجندي نجاحات عدة على مستوى البحث الجنائي إذ أشرف بنفسه على فرق البحث التي شكلت في سبيل الكشف عن متهمين في قضايا هامة شغلت الرأى العام، مثل «مذبحة الرحاب» والتي تكشفت وقائعها بعد العثور على جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة داخل فيلا بالرحاب، وكذا ساهم من خلال خبرته في مجال البحث الجنائي والأمن العام في ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة.

حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022

نجح قطاع أمن القاهرة، تحت رئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، الذي تقرر الإبقاء عليه في حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022، في القبض على عصابات إجرامية مكونة من أرباب السوابق، وسقوط قضايا الابتزاز الإلكتروني والنصب وتزوير محررات رسمية وغيرها.

ينتهج اللواء «الجندي»، مدير أمن القاهرة، مدارس تقنية حديثة في كشف غموض قضايا القتل والسرقات بالإكراه، وهى المدرسة الأمنية الحديثة التي تتبعها أجهزة الأمن المختلفة بوزارة الداخلية، ما زاد من كفاءته وقدراته الوظيفية لدى قيادات الوزارة، وتقرر الإبقاء عليه مجددًا مديرًا لأمن القاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل