اعلان

شاب يُنهي حياته شنقًا داخل منزله في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على إنهاء حياة شنقًا داخل منزله في منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، وتم الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، ووجود شبهه جنائية من عدمه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا بمصرع شاب شنقًا داخل منزله بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى شريف. م، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين وجود حبل حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية ورجحت التحريات عدم وجود شبهه جنائية.

وأوضحت التحريات أن الشاب المتوفي كان يمر بأزمة نفسية وهو ما دفعه لإنهاء حياته، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال الرقمين 08008880700 ـ 0220816831 طوال اليوم.

WhatsApp
Telegram