اعلان

بالأسماء.. مصرع طفلين وشاب في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالشرقية

حادث تصادم دراجتين ناريتين - أرشيفية
حادث تصادم دراجتين ناريتين - أرشيفية

توفيَ 3 أشخاص، اليوم، الثلاثاء، إثر حادث تصادم دراجتين ناريتين بالشرقية.

بين الحادث بين دراجتين ناريتين في طريق 'أبو كبير – كفر صقر'، بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير في محافظة الشرقية، وتوفيَ صبي في الخامسة عشر من عمره، والآخر 17 عام، وشاب في الخامسة والعشرين من العمر، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه.

وجرى نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول جثامين ثلاثة أشخاص، جراء الإصابة بكسور متعددة وبالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع عمر محمد عبد العزيز، 15 سنة، وزياد محمد عبد الرحمن، 17 سنة، مُقيمان في قرية كفر نمر التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أبو كبير، ومحمد إبراهيم أحمد، 25 عامًا، منجد، مُقيم في عزبة عبد الرحيم التابعة لقرية نزلة خيال بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير.

جرى نقل جثث المتوفين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4962 إداري مركز شرطة أبو كبير لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن.

وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا