اعلان

السر في السرير.. مصرع زوجين في غرفة النوم بالجيزة

سرير
سرير

لقى زوجان مصرعهم في ظروف غامضة إثر سقوط سرير غرفة النوم في سرداب عميق أسفل منزلهما.

واكتشف الواقعة ابنهما الذي دخل عليهما الغرفة فوجدهما في سرداب عميق أسفل سرير غرفة النوم، فتم إبلاغ الشرطة على الفور للتحقق من الحادث.

وتلقى قسم شرطة مركز الصف، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثتين لسيدة وزوجها داخل حفرة بغرفة بمنزلهما وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ؛ للتأكد من صحته، وبانتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، عُثر على جثتين لزوجين داخل حفرة، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

تحقيقات النيابة تكشف اللغز

وكشفت تحقيقات النيابة عقب استلام تحريات المباحث، عن أن الزوجين كانوا ينقبون عن الآثار، فبحثا عن الكنز المدفون، وتمكنا من حفر سرداب أسفل منزلهما وتمكنا من تحويله لنفق عميق، وكانوا كل يوم يتماديان في عملهما.

وفي يوم الواقعة أثناء نومهما على السرير وبسبب كثرة أعمال الحفر تهاوى الجدار الحامل لغرفة النوم فسقط الاثنان في أثناء نومهما ولم يتمكنا من النجاة، وبسبب عمق الحفرة لم يسمع استغاثتهما ابنهما ولا الجيران، حتى كشف الابن أمرهما واستغاث بالجيران والشرطة لإخراج الجثتين.

دفن الجثث

وعلى إثر ذلك قررت النيابة العامة دفن جثتي الزوجين واستعجلت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية في تحرياتها التفصيلية والتكميلية في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)