اعلان

أنا المهدي المنتظر.. ضبط مدعي النبوة في سفاجا

المهدي المنتظر
المهدي المنتظر
كتب : أهل مصر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشورات على أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" ادعى خلالها صاحب الحساب النبوة وأنه "المهدى المنتظر".

و أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وضبطه ( له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر ) ، وتبين أنه مهتز نفسياً وسبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان.

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية .

من وقت لآخر يظهر من يدعي النبوة أو أنه المهدى المنتظر وجميعهم يتبين أنهم مصابون بخلل نفسى ، وبمجرد ظهور أحدهم تُثار الشكوك في مدى سلامة قواهم العقلية، ووجود بعض الاضطرابات النفسية لديهم، وهو ما يؤكده أطباء الطب النفسى .

فمن يدعي النبوة أو يزعم أنه بإمكانه عمل شيء خارق، لديه اضطراب في الشخصية، ويبحث عن البروباجندا ويريد تحقيق شهرة عارمة في وقت قصير.

وفي شهدت مدينة سفاجا واقعة هى الأولى من نوعها بعد إعلان مسجل خطر بالمدينة أنه المهدى المنتظر ونشر ذلك على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

وقال فى منشورات له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"أنا العبد الذي أنزل عليه الكتاب لينذر بأسا شديدا أنا جميع الأنبياء، لقد بعثت في آخر الزمان في مدينة سفاجا وأهل المدينة كذبونى".

وزعم مدعى النبوة خلال ما نشره على الفيس بوك قائلا: الحمد لله والشكر لله رب العرش العظيم الذي اصطفاني وجعلني من المرسلين للعالمين لرفع راية المسلمين ورجوع الناس إلى الدين الإسلام والقضاء على الكافرين والمجرمين وتحرير المسجد الحرام والمسجد الأقصى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً