اعلان

عاتبه على معاكسة البنات.. شاب يقتل خاله طعنا وسط الشارع بالجيزة

مقتل سائق دهسا تحت سيارة ميكروباص
مقتل سائق دهسا تحت سيارة ميكروباص
كتب : أهل مصر

قتل شاب عشريني خاله في الجيزة ، بعدما سدد له طعنة نافذة وسط الشارع؛ بسبب خلافات قديمة بينهما في العمل، وفقا لما قاله بعض الشهود وأظهرته التحقيقات، ونجحت مباحث الجيزة في إلقاء القبض على الشاب وبحوزته أداة الجريمة، التي كانت عبارة عن سكين جزارة .

وتباشر جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة القتل المأساوية، وأشارت التحريات إلى أن ابن شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث كان يعمل المتهم رفقة خاله في مجال الجزارة وحدثت بينهما خلافات.

وتبين من خلال التحريات أن الضحية عاتب ابن شقيقته، عامل، على جلوسه أسفل المنزل، قائلا: أنت قاعد تعاكس في البنات، وضربه بعصا ما أثار غضب العشريني، وأشهر سكينا من طيات ملابسه مسددا له طعنة أصابت شريان الفخذ.

وتمكنت قوة أمنية من القبض علي المتهم بحوزته أداة الجريمة، وتبين أن الشاب ترك العمل مع خاله منذ فترة، ويوم الواقعة التقى الشاب مع خاله في الشارع ووبخه الأخير، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتطور الأمر عندما استشاط المتهم غضبًا وأخرج من بين طيات ملابسه سلاح أبيض مطواة، وسدد لخاله طعنة فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وفر المتهم هاربًا.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من المستشفى بوصول جثة جزار مصاب بطعنة نافذة ، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالإصابة ، لينتقل رجال مباحث أمن الجيزة إلى محل الواقعة لفحص ملابسات البلاغ، والقبض على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً