اعلان

« خلاف على إيراد عربة كبدة».. ماذا قالت تحقيقات مقتل «متسابق أراب أيدول» بعد مدْ الحكم على المتهمين؟

المجني عليه
المجني عليه

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، مد أجل النطق بالحكم على المتهمين بقتل شاب في القضية المعروفة إعلاميا بـ«متسابق أراب أيدول»، بمنطقة السلام، إلى جلسة 15 نوفمبر المقبل، لاستكمال المداولة القانونية.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم تهمة القتل العمد للمجني عليه "أمجد سامي" 26 عامًا، وصاحب عربة كبدة في الموقف، وكان ضمن المتسابقين في برنامج "أراب أيدول".

نجحت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على المتهم، تبين أن له معلومات جنائية، فيما تمكن المتهم الثاني من الهروب، تولت النيابة التحقيق.

وعقب انتهاء التحقيقات في الواقعة، أمرت النيابة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، في ضوء الاتهامات المنسوبة إليهم، واستلام التقارير الطبية اللازمة وتحريات البحث الجنائي في الحادث.

في وقت سابق، قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس المتهم بقتل شاب بمدينة السلام، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بالوفاة.

توصلت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى تفاصيل واقعة مقتل المجني عليه، على يد شريكه في عربة طعام "عربة كبدة" فى مدينة السلام، وتبين أن خلافًا نشب بينهم على إيراد عربة كبدة هو الدافع لارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وفي أثناء ذلك، استل المتهم سلاحًا أبيضًا من على عربة الكبدة، وسدد عدة طعنات إلى المجنى عليه فسقط على الأرض مفارقًا للحياة، وفر هاربًا لكنه سقط في قبضة رجال المباحث.

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في ضبط المتهم، بينما تمكن المتهم الثاني من الهروب واعترف المتهم بجريمته، وأحيل إلى النيابة العامة، التي فتحت تحقيقاتها في الحادث، ووجهت إليه تهمة القتل العمد، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة وضبط المتهم الثاني، وفي ختام التحقيقات، أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، في ضوء الإتهامات المنسوبة إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل