اعلان

«قطع كفْه بكزلك».. جريمة «الحلاق» وسائق التوك التوك لتأديب «نسيبه» في حلوان

سلاح أبيض- أرشيفية
سلاح أبيض- أرشيفية

بلغت الخلافات ذروتها ووصلت إلى طريق مسدود، لم يعد يحتمله كلا الطرفين، حتى انقض السائق على زوج شقيقته وقطع «كفه»، في حادث بشع بمنطقة حلوان، وأصابه بجروح قطعية بمنطقة الرأس والبطمن، تسببت في نقله في حالة حرجة إلى الرعاية المركزة.

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، اليوم الثلاثاء، في القبض على سائق وابن خاله، بعدما أقدما على قطع كف نسيب الأول، وإصابته بجرح قطعي في الرأس والبطن، بسبب خلافات أسرية.

استقبلت المستشفى محمود أبو العز، 25 سنة، سائق توك توك، مقيم بعرب غنيم، مصاب بجرح قطعي في الرأس، وجرح قطعي غائر بالبطن، وبتر في كف اليد اليسري، على خلفية مشاجرة حادة مع صهره، دلت التحريات التي أجراها رجال المباحث في الواقعة، وجود خلافات أسرية، واتهم المجني عليه شقيق زوجته "ص.ح"، 30 سنة، سائق، يقيم في عرب غنيم، و"شعبان.ع"،47 سنة، حلاق، مقيم في المشروع الأمريكي.

عقب تنفيذ جريمة طعن وإصابة المجني عليه، على يد شقيق زوجته وابن خاله (حلاق)، فر المتهمان من مسرح الحادث، واختبأوا بمحافظة المنوفية، بعيدًا عن أعين الشرطة، حتى رصدت أجهزة الأمن بالقاهرة بالتعاون مع فرع الأمن بالمنوفية مكان اختبائهم، ونجحت مأمورية في القبض عليهما.

اعترف المتهمان أمام النيابة بسابقة تعدي المجني عليه على زوجته، شقيقة المتهم الأول، لوجود خلافات أسرية بينهما، وحضر المجني عليه للتشاجر معهم، فقام المتهمان بالتعدي عليه، وأحدث الأول إصابته باستخدام سلاح أبيض، تباشر النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين