اعلان

«تريلا دهست 5 سيارات ورائحة دماء تكسو المكان».. ماذا جرى في طريق الواحات فجرًا؟ (صور)

الحادث تسبب في شلل مروري وارتباك بالكيلو 30 و "سيارة جامبو ملهاش معالم"

جانب من آثار الحادث فجرًا
جانب من آثار الحادث فجرًا

حادث مروع شهده طريق الواحات البحرية بأكتوبر، فجر اليوم الأربعاء، رائحة الدم تغطي المكان وبقايا قطع غيار سيارات ملقاة على الأرض، استغاثات أطلقها الأهالي ومن تصادف مروره بموقع الحادث، لعل أحدًا ينقذهم من المصير المحتوم.

تصادم 5 سيارات واشتعال إحدى المركبات، بالكيلو 30 بطريق الواحات، كان مضمون البلاغ الذي تلقته غرفة عمليات المرور وشرطة النجدة، وأضاف البلاغ بوجود مصابين.

شلل مروري شهده طريق الواحات، تزامن مع وقوع الحادث المروع، قبل أن يتم الدفع بخدمات أمنية ومرورية في إطار توجيهات مدير أمن الجيزة، بالعمل على تسيير الطريق ورفع أية آثار تعوق خط السير أمام قائدي المركبات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

الخدمات الأمنية والمرورية سارعت نحو موقع البلاغ، ليتبين تصادم سيارة تريلا كبيرة، وسيارتين جامبو وأخرى ربع نقل، فضلا عن اشتعال النيران بإحدى السيارات.

دوت سيارات الإسعاف سريعًا معلنة وصولها، لنقل المصابين، إذ أسفر الحادث عن إصابة قرابة 6 مواطنين، تم نقلهم في حالات حرجة إلى مستشفى الواحات البحرية، فيما عكف رجال المرور والأمن العام على رفع آثار الحادث من نهر الطريق والعمل على سرعة تسيير حركة المرور إلى طبيعتها.

استخدم رجال المرور أوناش الإغاثة والمعدات الثقيلة، في سبيل تسيير حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى، وأظهرت اللقطات الأولى لموقع الحادث انقلاب حمولة سيارة «جامبو» بنهر الطريق، وتهشم سيارة ربع نقل بالكامل، وتفحم سيارة أخرى.

على قدم وساق، أجرى أطباء الطواريء، عمليات الإغاثة لمصابي الحادث، وتم حصر أسمائهم وبياناتهم بالمعلومات المتوافرة، وإخطار رجال المباحث، وصولا لذويهم وأسرهم.

فتحت النيابة تحقيقًا في الحادث، وندبت خبراء الأدلة الجنائية، لبيان وتحديد أسباب وقوع حادث التصادم على وجه الدقة، وإعداد تقرير فني هندسي بحالة السيارات المتصادمة وقت وقوع الحادث.

WhatsApp
Telegram