اعلان
اعلان

القبض على المتهمين فى واقعة مقتل شاب أثناء مشاجرة بمنطقة كرداسة

جثة
جثة

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على المتهمين فى واقعة مقتل شاب أثناء مشاجرة بمنطقة كرداسة.

جثة جثة

مقتل أحد الأشخاص في كرداسة

كانت أجهزة الامن بـ مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بمقتل أحد الأشخاص في كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، حيث أصيب بطعنتين أدت إلى مفارقته الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وتحرر محضر بالواقعة.

وفى واقعة أخرى شكلت أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث لحل لغز العثور على جثة فتاة بها آثار طعنات وملقاة وسط الزراعات، بدائرة مركز شرطة كرداسة، ويفحص رجال المباحث علاقات المجني عليها لبيان دافع ارتكاب الجريمة.

العثور على جثة وسط الزراعات

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص وسط الزراعات بدائرة المركز، وبالانتقال والفحـص تبين العثور علي جثة فتاة بها آثار طعنات وملقاة بقطعة أرض زراعية.

نقل الجثة للمشرحة

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من نيابة شمال الجيزة لها، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المرأة الشيطانة.. حكاية أم خطفت ابنتها بالزاوية الحمراء

«أنا عايزة فلوسي اللى استلفتها مني»، سئمت الزوجة من طلبها لزوجها برد قيمة مبلغ مالي اقترضه منها في وقت سابق، وكثيرا ما بدأ يتهرب منها، لأنه ليس بمقدوره رد هذا المبلغ في الوقت الحالي، لغلاء المعيشة وسوء أحواله المعيشية.

فكرت الزوجة في حيلة شيطانية، في إجبار زوجها على رد المبلغ المالي، واتفقت مع صديقتها على خطف الطفلة الصغيرة، والاتصال بأبيها، ومساومته لدفع مبلغ مالي كفدية، نظير إرجاع ابنته الصغيرة، حتى كشفت مباحث القاهرة، حيلة الأم الشيطانة وشريكتها، وتم التوصل إلى مكان تواجد الطفلة، بعد توجه والدها ببلاغ إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء، باختفاء ابنته الصغيرة.

تباشر نيابة الزاوية الحمراء، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة اختطاف طفلة، ومطالبة والدها بفدية لإطلاق سراحها، وقررت النيابة حجز المتهمان على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

خطف طفل خطف طفلة

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من أحد الأشخاص، بغياب ابنته، 6 سنوات، عقب خروجها من المنزل سكنهما في طريقها للمدرسة، وفي وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفياً وأبلغه المُتصل بقيامه بخطف نجلتـه، ومساومته على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحها، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من والدة الطفلة، صديقتها.

نجحت مأمورية أمنية في القبض على المتهمين، وبصحبتهما الطفلة المبلغ بغيابها، وأقرا باصطحاب الطفلة لأحد المقاهي والاتصال بالمُبلغ ومساومته على المبلغ المالي المُشار إليه، أيدت والدة الطفلة ما جاء بأقوال والدة الطفلة، لإجبار زوجها برد المبلغ المالي المُشار إليه لسابقة اقتراضه منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً