اعلان

ضبط المتهمين بتنظيم مهرجان لقيادة الدراجات النارية في الجيزة

قيادة الدراجات النارية
قيادة الدراجات النارية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، من اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه منظمى إحدى الفعاليات الاستعراضية لـ الدراجات النارية دون تنسيق مع الجهات المعنية بـ الجيزة .

جهود وزارة الداخلية

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لإحدى الشركات بقيام مجموعة من الشباب بتنظيم فعاليات تحت مسمى استعراض للدراجات النارية بدائرة قسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة.

بالفحص تبين قيام (شخصين - مقيمان بمحافظة الجيزة) بتنظيم الاستعراض والترويج له عبر الصفحة المشار إليها "دون تنسيق مع الجهات المعنية" وتبين تواجد عدد من الدراجات النارية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط ٢٥ دراجة نارية بالمكان ومالكيها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط طالبين أحدثا عاهة مستديمة بآخر في 15مايو

فس سياق مختلف، كشف رجال الأمن ملابسات ما تم تداوله بأحد المواقع الإخبارية متضمناً التعدى على شخص بالقاهرة وإحداث إصابته.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية رصدت ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان ( سرقة فى نص الليل - عصابة تتعدى على شاب فى 15 مايو وأصابوه بعاهة مستديمة).

بالفحص تبين أنه بتاريخ 15 الجارى تبلغ لقسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة حدوث مشاجرة بين طالب واثنين من زملائه بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب وسرقة هاتفه المحمول ما أدى لإصابته بكدمة بالوجه.

تم استهداف وضبط طرفى المشاجرة والهاتف المسروق وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس