اعلان

تجديد حبس زوجة سعد الصغير 45 يومًا بتهمة تعاطي الكحول والحشيش

برلنتي عامر
برلنتي عامر
كتب : أهل مصر

أمرت جهات التحقيق، اليوم الخميس، بتجديد حبس الراقصة برلنتي عامر طليقة الفنان سعد الصغير 45 يوما، على ذمة القضية بتهمة تعاطى مخدر الحشيش والتعدي بالسب والقذف على موظف عام.

حبس زوجة سعد الصغير بسبب الحشيش

أثبت تقرير الطب الشرعي للراقصة برلنتي عامر طليقة المطرب سعد الصغير، إيجابية تعاطيها الكحوليات ومخدر الحشيش، والذي جاء بناء على قرار جهات التحقيق لأخذ عينة من المتهمة على خلفية اتهامها، بقيادة سيارتها تحت تأثير الخمور والمواد المخدرة، ومقاومة السلطات.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر أمني، عن تفاصيل القبض على الراقصة 'هدير .م .ف .أ' والشهيرة بـ 'برلنتي .ع' زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، مؤكدا أنها كان في حالة سكر.

كواليس القبض على زوجة سعد الصغير

بدأت الواقعة، في أثناء مرود دورية أمنية لتفقد الحالة الأمنية بشارع الهرم، وتصادف المرور مع خروج الراقصة 'برلنتي. ع' زوجة سعد الصغير من ملهى ليلي وهي في حالة سكر.

فألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على الراقصة 'برلنتي. ع' زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير.

وأوضح المصدر، أن جهات التحقيق بنيابة الجيزة، قررت إخلاء سبيل زوجة الفنان سعد الصغير 'هدير.م.ف.ا' والشهيرة بـ'برلنتي.ع'، وذلك بعد أخذ الضمانات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشار المصدر، إلى أن تحريات المباحث، كشفت عن أنه تم عرض المتهمة على وحدة مباحث قسم شرطة الهرم للكشف عليها جنائيا والتأكد من عدم وجود قضايا ضدها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية