اعلان

كشف تفاصيل مقتل طفلة عمرها 5 سنوات أثناء مقاومتها للاغتصاب بمدينة السلام

ارشيفية
ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل طفلة عمرها 5 سنوات أثناء مقاومتها للاغتصاب بمدينة السلام، وتلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفلة قاومت محاولة اغتصاب طفلة بدائرة قسم.

المتهم المتهم

بالانتقال والفحص أفاد أحد الأشخاص بعثوره على جثة طفلة 'تبلغ من العمر 5 سنوات تقريباً' ملقاه بأحد المناطق بدائرة القسم وبها إصابات 'جروح متفرقة بالجسم'، و بإجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام أحدث التقنيات الفنية أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عامل، مقيم بدائرة القسم.

التعدي على طفلة حاول اغتصابها

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بمحاولة اغتصاب طفلة وأقر بأنه عقب حضور المجنى عليها للمحل عمله لشرب المياه من 'كولدير' متواجد أمام المحل قام بإستدعائها للداخل وأغلق المحل وشرع فى التعدى عليها ، إلا أنها قاومته وإستغاثت ، فقام المتهم بكتم أنفاسها وتحصل على سلاح أبيض 'سكين' من داخل المحل عمله ، وقام بالتعدى عليها بالضرب 'خشية افتضاح أمره' محدثاً ما بها من إصابات والتى أودت بحياتها ، وعقب ذلك قام بوضعها داخل جوال ثم استقل مركبة 'توك توك' وتخلى عن الجثة بمكان العثور عليها، تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بالمحل عمله، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على 3 أشخاص بتروا يد سائق أثناء مشاجرة بمدينة نصر

وفى واقعة منفصلة يقوم فريق من رجال مباحث الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات العثورعلى جثة شاب باحد الشوارع بمنطقة الهرم.

ويقوم رجال الأمن بفحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المتوفى ومعرفة أسباب الوفاة.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة على حافة ترعة المريوطية، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي كامل ملابسه، وبه آثار حرق بالكف الأيسر ووجود آثار حريق بأحد كابلات الكهرباء المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram