اعلان

أنا تحت أمرهم.. «نهاد أبو القمصان» تتطوع للدفاع عن «ممرضات قويسنا»

أهل مصر
نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان

أعلنت المحامية نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، تبرعها للدفاع عن الممرضات المجني عليهم في واقعة مستشفي قويسنا.

كتبت «أبو القمصان» عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «أنا محامية حرة بشتغل في مكتبي، مش عضوة في المجلس القومي للمرأة، وإن كنت أفتخر بالدفاع عن كل البنات والستات والرجالة المحترمين كمان».

جانب من الواقعة

دولة القانون

أضافت المحامية: «أنا تحت أمرهم ويشرفنى الدفاع عنهم متطوعة، وشكرًا للي أحال المجرمين للمحاكمة العسكرية، لإعلاء دولة القانون والعدل».

بدوره، وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه حادث ضرب ممرضات مستشفى قويسنا العام.

وتابع وزير الصحة تداعيات الحادث مع الجهات المعنية، حفاظًا على حقوق الفريق الطبي بالمستشفى، وتحرير محضر باسم المستشفى ضد القائمين على واقعة التعدي على التمريض، وكذا لضمان حق الدولة فيما لحق بالمستشفى من تلفيات.

أعلنت نقابة أطباء مصر، دعمها وتضامنها مع الممرضات والعاملات بمستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، ضحايا الاعتداء عليهن من مرافقات إحدى المريضات، وأسفر الاعتداء عن إصابة 5 ممرضات وإجهاض ممرضة أخرى وإصابة 3 عاملات.

وقالت نقابة الأطباء، مجددًا جريمة في ساحات المستشفيات تنضم إلى ذاكرة الوسط الطبي، مطالبة بوقفة جادة من الجهات المعنية نحو الاعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً