اعلان
اعلان

سقوط عصابة تتزعمها سيدة بحوزتهم مخدرات بـ 28 مليون جنيه في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقيمة مالية بلغت 28 مليون جنيه.

صورة ارشيفية أرشيفية

سقوط عصابة الإتجار في المخدرات بأكتوبر

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام كل من شخصين أحدهما مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل والمحكوم فيها عليه بالسجن المؤبد'، سيدة بالإتجار في المواد المخدرة وتوريدها لعدد من التجار، وأنهم دائمي التنقل في عدة شقق سكنية بأماكن مختلفة، لاتخاذها كأوكار لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وكشفت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط اثنين منهم حال استقلالهما سيارة بدون لوحات بدائرة القسم وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة ومبالغ مالية، وأرشدا عن شقق سكنية يتخذاها كأوكار لتخزين المواد المخدرة بأماكن مختلفة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

ضبط مواد مخدرات

وباستهدافهم أمكن ضبط المتهمة الأخيرة داخل إحدى تلك الأوكار وتم ضبط مواد مخدرة ومبالغ مالية ومشغولات ذهبية وسيارات بإجمالي مضبوطات كمية من مسحوق البودر المخدر وزنت 18،500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جراما و148 أمبول كيتامين مخدر ومسدس وخزينة طبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومبالغ مالية عملات محلية وأجنبية و8 هاتف محمول و4 سيارات ومشغولات ذهبية.

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 28 مليون جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً