اعلان

إصابة 13 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق السويس الجديد

 انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أصيب 13 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق السويس الجديد في اتجاه مصر الجديدة.

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة مفاده انقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين أعلى طريق السويس الجديد اتجاه مصر الجديدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين انقلاب سيارة ميكروباص وأسفر عن إصابة 13 شخصا وتم نقلهم لمستشفى السلام لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

سيدة تقتل مسنة وتحرق جثتها لرفضها زواجها من ابنها بالسويس

أقدمت سيدة على قتل مسنة وإحراق جثتها لرفضها زواجها من ابنها بـ السويس، تلقى قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على جمجمة متفحمة بقاع إحدى المجاري المائية 'خالي من المياه' بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من خلال فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بالسويس إلى أن الجمجمة الآدمية المعصور عليها خاصة ب (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم) وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم).

حادثة قتل في السويس

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها... وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وذلك لرفض المجني عليها زواجها من نجلها- الأمر الذي أثار حفيظتها- فاختمر في ذهنها الانتقام منها بقتلها، حيث استدرجتها لمسكنها وقامت بالتعدي عليها بالضرب ' بشاكوش ' على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة، واستعانت بِكِلَا من ( تطليقها 'سائق' – أحد أقاربها 'له معلومات جنائية')، وأخبرتهما بالواقعة وطلبت منهما التخلص من جثة المجني عليها، حيث تم نقلها بالميكروباص 'قيادة تطليقها ' والتوجه بها لمكان العثور وسكب كمية من مادة البنزين عليها 'أعدتها مُسبقاً' وإضرام النيران بالجثة، وأمكن ضبط المتهمان، كما أرشد تطليقها عن الميكروباص المُستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ما سبق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون